رئيس مدينة سفاجا يتفقد موقع أعمال صيانة تسريب في خط مياه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، خلال مروره اليومي، موقع أعمال صيانة تسريب ماسورة المياه بقطر 500 مم بخط المياه المغذي لمنطقة سفاجا البلد، للتأكد من إتمام أعمال شفط المياه، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح الماسورة.


وأكد رئيس مدينة سفاجا، أن التسريب لم يؤثر على حركة المرور أو ضخ المياه للمنطقة.


وشدد «شعبان»، على مسؤولى شركة المياه بإعادة الشئ لأصله بعد التأكد من إتمام أعمال الاصلاح وعدم تسرب المياه في أسرع وقت ممكن.


كما شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة، برئاسة اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لمتابعة وإيقاف أعمال مخالفات البناء بدون ترخيص.


أوضح رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ حملة إزالة فورية تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 3 حالات لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم إزالة أعمال مخالفة لثلاث أكشاك حديثة حديثة وشدة خشبية بدون ترخيص،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


شدد شعبان، على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون، مؤكداً على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أي مخالفات أو تعديات على اراضي أملاك الدولة أو مخالفات البناء، دون استثناء والعمل على منع مزيد من البناء عشوائياً بدون ترخيص تنفيذاً لتوجيهات الدولة.

 

اقرأ أيضا

محافظ بورسعيد يستقبل مدير صندوق التنمية الحضرية