استجابة للأهالي.. رصف الطريق المؤدي لمدرسة «ديرب الخضر» بالدقهلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على رصف الطريق المؤدي إلى مدرسة ديرب الخضر للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بني عبيد التعليمية.

جاء ذلك تلبية لرغبة أمور أولياء الطلاب وأعضاء مجلس النواب الذين رافقوا المحافظ خلال افتتاحه للمدرسة صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد المحافظ على ضرورة تنجيل المدارس الجديدة بالجهود الذاتية وذلك بمشاركة المجتمع المدني كما أكد على أهمية الحفاظ على تلك المدارس ومتابعة صيانتها بصورة دورية.

وأشار إلى همية متابعة الإجراءات الاحترازية بكافة المدارس على مستوى المحافظة.

كان المحافظ قد افتتح 3 مدارس بإدارتي بني عبيد ودكرنس بحضور المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمهندسة جيهان حسين مدير هيئة الأبنية التعليمية وعدد من قيادات المحافظة والدكتور مكرم رضوان عضو  مجلس النواب.

وافتتح مختار مدرسة ديرب الخضر للتعليم الأساسي بإدارة بني عبيد وتضم 12 فصلًا بتكاليف 8 ملايين و200 ألف جنيه وقرر المحافظ رصف الطريق المؤدي للمدرسة.

كما افتتح مدرسة الشهيد محمد محمود أحمد المتولي للتعليم الأساسي بقرية ميت طريف بإدارة دكرنس التعليمية ويبلغ عدد فصولها 11 فصلا وتبلغ تكاليفها 7 ملايين و130 ألف جنيه.

وافتتح مدرسة الشهيد محمد محمود أحمد المتولي  الرسمية للغات بقرية ميت طريف بإدارة دكرنس ويبلغ عدد فصولها 14 فصلًا وتبلغ تكاليفها 9 ملايين و860 ألف جنيه. 

وكان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد افتتح على مدار الأسبوعين الماضيين عددا من المدارس بإدارتي ميت غمر وأجا التعليميتية وكذا إدارتي منية النصر وميت سلسيل وذلك بتكاليف تزيد على 75 مليون جنيه حيث أكد المحافظ أن التعليم يحتل أولوية قصوى في اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وأن ما تم إقامته من مدارس في عهده يفوق ما تحقق خلال عقود.