موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشيلسي
تشيلسي

يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا على تشيلسي الإنجليزي، ضمن مافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا على استاد ستامفورد بريدج الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

كان يوفنتوس ضمن تأهله إلى ثمن النهائي في وقت سابق بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول 4 جولات، فيما يحتاج تشيلسي لنقطة واحدة من أجل ضمان التأهل رفقة "البيانكونيري".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب يوفنتوس بالجولة الثانية انتهت بفوز صاحب الأرض بهدف دون رد.

تقام مباراة تشيلسي ويوفنتوس، مساء الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل الفريق اللندني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، 10 بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة تشيلسي ويوفنتوس على "beIN Sports 1 HD" باللغة الإنجليزية، و"beIN Sports Connect".
 
وتنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا حيث حجزت 4 فرق مقعدها في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الرابعة، وهي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

في المقابل، تنتظر 9 فرق الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الجولة الخامسة، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي بطل النسخة الماضية.

قبل دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، هناك 5 أدوار تمهيدية للبطولة، يتأهل من خلالها 6 فرق تنضم لـ26 فريقًا.

ويتكون دور مجموعات دوري أبطال أوروبا من 32 فريقًا تم توزيعهم على 8 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 فرق، ويتأهل مع نهاية دور المجموعات الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني، ويتحول أصحاب المركز الثالث إلى الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا: «تشيلسي ويوفنتوس» الأبرز.. ننشر مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة