مذيعة «إكسترا نيوز»: الراحلة أسماء مصطفى إنسانة تنشر المحبة | فيديو

 الإعلامية منة فاروق
الإعلامية منة فاروق

قالت الإعلامية منة فاروق، مذيعة ، برنامج "هذا الصباح"، إن الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى كانت إنسانة تنشر البهجة والمحبة في أي مكان ومحبة للخير، معقبة:" كانت أسماء تسأل على كل الناس سواء اللي تعرفوا أوي أو اللي متعرفوش أوي".

اقرأ أيضا |لميس الحديدي ناعية أسماء مصطفى: «كانت فراشة الميديا ومخدتش حقها»

وأضافت "فاروق" خلال تقديمها، برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء :"لم يكن مستغربا حالة الحب الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعي من ناس ربما لم تقابل أسماء حتى في حياتها.. حالة من الحب في عيون وقلوب الناس اللي عاشرت الإعلامية القديرة الراحلة أسماء مصطفى الصديقة الجدعة والمحبة للخير".

وتابعت: "أسماء مصطفى واجهت ابتلاء من الله سبحانه وتعالي .. وكنا نتوقف عند رسائل أسماء مصطفى خلال رحلة العلاج .. وأسماء مصطفى كانت حتى أخر رسائلها على صفحتها حول قيمة المحيطين بينا.. أسماء مصطفى كانت بشوشة وصوت وطني ودخلت مجال الإعلام من بوابة الصحافة.. وفي وقت قصير قدرت تنجح وتحقق نفسها". 

ويذكر أن الإعلامية أسماء مصطفى، قد رحلت عن عالمنا بالأمس، بعد معاناة  شديدة مع مرض السرطان ونعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسى الزميلة الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض .