بعد تعرضه لأزمة قلبية.. نادر أبو الليف يكشف تطورات حالته الصحية

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

أكد المطرب نادر أبوالليف، استقرار حالته الصحية، عقب تعرضه لأزمة قلبية أول أمس.

وقال أبوالليف، اليوم الثلاثاء، إن حالته الصحية أصبحت مستقرة، مضيفا أنه يقضى حاليا فترة النقاهة فى منزله.

كان الفنان نادر أبوالليف تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وخضع لتحاليل وفحوصات طبية فى القلب، ونصحه الأطباء بقضاء فترة نقاهة فى منزله لمدة أسبوع على الأقل.

ويتعاون المطرب نادر أبو الليف خلال الأيام المقبلة، مع الشاعر أحمد جابر في ميني ألبوم يحمل اسم "أليسطا"، ومن المقرر طرحه خلال صيف هذا العام.

ويتعاون نادر أبو الليف في الميني ألبوم مع الشاعر أحمد جابر والملحن محمد شحاته والملحن علي الخواجة والموزع أسامة عبدالهادي، ويحمل عددًا من المفاجآت ويقدمه بشكل جديد عن أعماله السابقة.

وحقق "أبو الليف"، نجاحًا كبيرًا بأغنيته "عيب كده" وأشاد بها جمهوره ومحبيه، والأغنية من كلمات محمود شوقي وألحان معتز أمين، وتوزيع بيرم، وميكس أسامة عبدالهادي.

وفي شهر يناير الماضي، أطلق الفنان نادر أبو الليف أغنيته الجديدة «عيب كده»، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وموقع "يوتيوب"، احتفالا بقدوم العام الجديد 2021، والأغنية من كلمات محمود شوقي وألحان معتز أمين وتوزيع بيرم ومكساج أسامة عبد الهادي.

وكشف معتز أمين كواليس الأغنية قائلا: «بداية العمل على الأغنية كان من خلال تراك موسيقى، ثم بدأنا بتنفيذه والعمل عليه، ثم أضفنا الكلمات التي كانت مناسبة تماما لشخصية أبو الليف لكونها خفيفة». 

وأضاف: «أحببنا أن نواكب الاحداث التي نمر بها في الشارع، كما أننا فضلنا أن نمسك العصى من المنتصف بتقديم عمل غنائي فيه روح أبو الليف وأيضا فيه جزء من المهرجانات الغنائية المنتشرة في الشارع المصري والعربي».

اقرأ أيضا: أبو الليف: المهرجانات أفسدت الذوق العام.. ويجب وقفها فورًا