بهيئة مصور صحفي.. تامر حسني يتخفى لمفاجأة بلوجر في زفافها |فيديو

تامر حسني
تامر حسني

في مفاجأة سارة، شارك الفنان تامر حسني كواليس مفاجأته للبلوجر آية مكرم بحضوره حفل زفافها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب: "فاجأت آية و هي من حبايب قلبي أجمل عروسين و عملت نفسي مصور صحفي 📸و داريت وشي ورا الكاميرا 😀و لبست عدة الشغل ماسك 😷و نظارة نظر عشان أوصل من الزحمة من غير ما حد يحس بيا".

وهنأ تامر حسني للعروسين، وكتب: "مبرووووووووووووووك مليون مبروووووك فرحتك بالدنيا يا آيه ربنا يخليلك اجمل هيمن في الدنيا و عقبال الجميع🤲🏻🤲🏻🤲🏻💪🏼💪🏼💪🏼❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ويوم الجمعة الماضية، أحيا نجم الجيل الفنان تامر حسنى واحدة من أقوى حفلات دمياط  الجديدة بحضور الآلاف من الجماهير.

من ناحية أخرى، يواصل نجم الجيل نجاحه بأغنيته الجديدة "يا فرحة"، والتي طرحها على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع علي فتح الله، تسجيل عبد الرحمن شوقي وجلال فهمي، إخراج تامر حسني.

وشارك  تامر حسني في فيلم "مش أنا" الذي عرض هذا العام بجميع دور العرض السينمائي، من  بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

وطرح تامر حسني مؤخرا، أغنية بعنوان "صعبة" والتي حققت أعلى المشاهدات على قناته الشخصية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، منتج فني زكريا القفاص، إنتاج حسام حسني، ومدير تصوير جلال الزكي، ومن إخراج تامر حسني.