نصار: كريم بامبو سيشارك مع فريق البنك الأهلي من بداية يناير

 كريم بامبو
كريم بامبو

قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن لاعب الفريق كريم بامبو سوف يتواجد مع فريق البنك من يناير.

وأضاف نصار أن اللاعب يتمرن بشكل منفرد حاليا، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.

وعن مباراة اليوم أمام نادي الزمالك أكد نصار أن الفريق كان يرغب فى الفوز على الزمالك لتعويض الهزيمة أمام سيراميكا الجولة الماضية. وأوضح اشرف نصار خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى 
وأشار اشرف نصار أن هدف فريق البنك الاهلى حصد مركز متقدم بالدور الاول من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .وقال  نصارأن الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال تعامل مع المباراة بشكل إحترافي وكانت تغيراته في توقيت مناسب .
وتابع نصار أن النقطة التي حصدها الفريق اليوم مهمة جدا في مشوار الفريق بالدوري  أمام فريق الزمالك القوي و بطل المسابقة الموسم الماضي  وأضاف نصار أن فريق البنك لا يستحق الخسارة أمام سيراميكا في الجولة الماضية متابعا طالبت  اللاعبين  بالتركيز في المباريات المقبلة ونسيان الخسارة وقد كان.

واختتم سنغلق صفحة مباراة الزمالك فورا ونبدأ في التحضير لمباراة المقاولون المقرر لها الجمعة القادمة في ظل ضغط المباريات قبل التوقف الدولي .

وحقق نادي البنك تعادلا بطعم الفوز أمام نادي الزمالك بهدف لكل منهما. وأحرز محمد هلال هدف البنك في الشوط الأول، قبل أن يعادل أحمد سيد زيزو نتيجة المباراة في الشوط الثاني من ركلة جزاء.ويحتل نادي البنك المركز ال٩ برصيد ٧ نقاط من ٥جولات.

رئيس نادي البنك الأهلي: سعيد بالأداء الرجولي للاعبي البنك أمام الزمالك