«أمن الشرقية» توزع الهدايا على الأطفال بمستشفيات جامعة الزقازيق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

زار وفد من مديرية أمن الشرقية، مستشفى الأطفال بجامعة الزقازيق، وتم توزيع الهدايا على الأطفال، في إطار الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية؛ لتحقيق التواصل المجتمعي من خلال القيام بالعديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية، وذلك في لفتة إنسانية ووطنية رائعة تعكس روح التماسك والترابط بين مؤسسات الدولة وكافة أطياف وفئات الشعب المصري العظيم. 

وقد رافقهم خلال الزيارة الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والدكتور أسامة الصافى رئيس قسم الأطفال، والدكتور وسام مختار مدير المستشفى والدكتور تامر حسان رئيس وحدة أمراض الدم والأورام.

وقد أعرب الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق عن بالغ سعادته بهذه الزيارة، والتى أضفت السعاده على وجوه الأطفال بالمستشفى، مثمناً الدور الكبير الذى يقوم به رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار للوطن، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن.

ومن جهتهم، عبر أهالى الأطفال عن بالغ شكرهم وتقديرهم وسعادتهم بتلك اللفتة الإنسانية الطيبة التي تعكس التلاحم الشديد بين كافة أبناء الوطن من رجال الشرطة المصرية.  


 

اقرأ أيضاً : الجيزة في 24 ساعة| إغلاق سنترين تعليميين ورفع 110 حالات إشغال | صور