شيكابالا يساند الزمالك أمام البنك الأهلي

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقصورة ستاد القاهرة لمؤازرة الفريق خلال مواجهة البنك الاهلي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.

ويغيب اللاعب عن مباراة اليوم بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل اتحاد  الكرة لمدة 8 مباريات.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمد سيد عبد الله.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لمواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

 

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن البنك الأهلي خسر مباراته السابقة، وسيلعب للتعويض في لقاء اليوم، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

 

وفي المقابل يتطلع البنك الأهلي بقيادة خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة سيراميكا الماضية، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

أقرا ايضاً|

انطلاق مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري