وزير التنمية المحلية يتفقد بعض المنازل المتضررة من السيول بأسوان

وزير التنمية المحلية خلال تفقده بعض المنازل المتضررة من السيول بقرية غرب أسوان
وزير التنمية المحلية خلال تفقده بعض المنازل المتضررة من السيول بقرية غرب أسوان

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم بعض المنازل المتضررة من موجة السيول في قرية غرب أسوان  .

ونقل وزير التنمية المحلية خلال تفقده المنازل التي تعرضت للانهيار الجزئي بالقرية بسبب السيول والأمطار تحيات وتقدير الـرئيس السيسي والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلي الأسر والأهالي. 

وتقدم الأهالي بخالص الشكر للرئيس السيسي لحرصه عَلِي متابعة تداعيات السيول عَلِي أهالي القرية وتوجيهاته لرئيس الوزراء بالاستجابة لجميع مطالب الأسر التي تضررت وإعادة حياتهم لطبيعتها وبناء منازلهم التي إنهارت. 

كما أعربوا عن سعادتهم بزيارة وزير التنمية المحلية لقريتهم والاستماع الي مطالبهم والعمل عَلِي سرعة حلها .


كان قد قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم بزيارة إلى محافظة أسوان، وذلك للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع. 

وتابع وزير التنمية المحلية مع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الإجراءات الخاصة باحتواء تداعيات أزمة السيول بأسوان ودعم الأسر المتضررة والتنسيق الجاري بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

 

شارك في الجولة كل من الدكتورة غادة أبوزيد نائبة المحافظ والدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .