أحضان وقبلات نوال الزغبي وقصي خولي تشعل السوشيال ميديا | صور

نوال الزغبي وقصي خولي
نوال الزغبي وقصي خولي

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور تظهر فيها بصحبة قصي الخولي وعلقت قائلة: «من أكتر الممثلين اللي" بيسحروني» .

وأشعلت الصور التي نشرتها نوال السوشيال ميديا بعدما ظهرت وهي تحتضن وتقبل قصي خولي الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها

وكانت نوال الزغبي قد كشفت لنا عن سعادتها بتكريمها من قل مهرجان ستار العرب، مؤكدة شعورها بالامتنان لإدارة المهرجان وقدمت الشكر لجمهورها الكبير في الوطن العربي ، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنياتها الجديدة، كاشفة عن سعادتها بآراء الجمهور وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد طرح الأغنية التي قدمتها بفكر موسيقي متطور ، ورؤية فنية جديدة .

يذكر أن نوال الزغبي لديها العديد من النشاطات الفنية خلال تواجدها في مصر، منها المشاركة في تصوير عدة برامج تليفزيونية، بالإضافة لدخولها الاستديو لتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة ، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل دائماً .

وتعيش نوال الزغبي حالة من النشاط الفني فبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة "عكس الطبيعة" من تأليف أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم ، وتوزيع شريف قاسم ، تصل اليوم نوال إلى القاهرة استعداداً للتكريم في مهرجان ستار العرب ، عن مجمل أعمالها الفنية التي قدمتها ، والنجاحات التي تحققها ، ليضاف إلى سجل التكريمات التي حصلت عليها.

وطرحت نوال الزغبى، أغنيتها الجديدة "نقطة انتهى" رسميًا عبر قناتها على يوتيوب، بعد أن تم تسريبها مؤخرًا وإحداثها حالة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، معربة عن سعادتها بطرح الأغنية، قائلة عبر حسابها على تويتر: "أخيرًا نقطة" انتهى متاحة الآن على قناتى على يوتيوب.