5 لاعبين ارتدوا قميص الزمالك والبنك الأهلي قبل موقعة اليوم  

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي في المباراة المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويتواجد ضمن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالبنك الأهلي عدة لاعبين سابقين بفريق الزمالك وهم أسامة إبراهيم ، كريم بامبو ، معروف يوسف بالإضافة إلى أسامة فيصل المعار من الزمالك في بداية الموسم لصفوف البنك الأهلي، بخلاف محمد كوفي الذي رحل عن البنك الأهلي قبل بداية الموسم الحالي.

ويتواجد من أبناء الزمالك على رأس القيادة الفنية لفريق البنك الأهلي خالد جلال المدير الفني ، وأمير عبد العزيز المدرب العام.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لمواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن البنك الأهلي خسر مباراته السابقة، وسيلعب للتعويض في لقاء اليوم، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويستعيد الزمالك خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من أشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي و أيمن حفني وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.