أخبار متوقعة ليوم الإثنين  22 نوفمبر

أخبار متوقعة
أخبار متوقعة

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن هانس جروندبرج، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

القاهرة.. يتوجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إلى مدينة جدة بالسعودية، للمشاركة في مؤتمر "روسيا - العالم الإسلامي.. الحوار وآفاق التعاون".

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جلسة حوارية، يتم خلالها تنظيم مائدة مستديرة مع قيادات الإعلام والشركاء الحكوميين ذوي الصلة حول حقوق الطفل ودور تأثير الإعلام.

القاهرة.. تُسير شركة "مصر للطيران" 71 رحلة جوية لنقل 7607 ركاب لعدد من العواصم والمدن العالمية.

القاهرة.. تستضيف مصر معرض "هاتس 2021"، في إطار تنشيط حركة التصدير بقطاعات الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة ومعدات الفنادق، ضمن خطة الدولة لتحقيق 100 مليار دولار صادرات.

أديس أبابا.. ينظم الاتحاد الأفريقي ورشة عمل دروس وسياسات الأمن الغذائي المستدام، تحت عنوان "ورشة عمل مالابو لتعلم السياسات"، وتعد حواراً سنوياً حول السياسات لمناقشة موضوعات السياسة الزراعية الهامة، تبادل التعلم، وإعلان الإجراءات الرامية إلى دفع جدول أعمال إعلان مالابو.

أبوظبي.. تستضيف وزارة الدفاع الإماراتية، بالعاصمة أبوظبي، وبالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ورشة عمل حول الشراكة في العمليات العسكرية (PMO)، بمشاركة أكثر من 30 مسؤولاً من كبار الضباط العسكريين من 24 دولة.

أبوظبي.. تنطلق، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فعاليات الدورة الرابعة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع، بمشاركة مجموعة من كبار المسؤولين وصناع القرار وقادة القطاعين الصناعي والتكنولوجي؛ لمناقشة التوجهات الصناعية والتكنولوجية والاقتصادية لمرحلة ما بعد كورونا، وبحث سبل التعاون المشترك لبناء مستقبل أفضل وتحقيق تنمية صناعية شاملة ومستدامة.

واشنطن.. تعقد الولايات المتحدة وتايوان الحوار الثاني لشراكة الرخاء الاقتصادي مع تايوان.

بيروت.. يقيم الجيش اللبناني احتفالا بعيد الاستقلال، يترأسه الرئيس ميشال عون، وبحضور رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي وعدد من كبار المسئولين.

موسكو.. يعقد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف جلسة محادثات مع نظيره اللبناني عبد الله بوحبيب، في موسكو.

المنامة.. يلتقي وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، في العاصمة البحرينية المنامة.

أثينا.. تفرض الحكومة اليونانية قيودًا صحية جديدة على الأشخاص غير المحصنين ضد كورونا، وسط تصاعد مستمر للوباء في الأسابيع الأخيرة في البلاد.

براتسلافا.. تبدأ الحكومة السلوفاكية تشديد القيود المحلية لغير الملقحين، مع تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

فيينا.. تبدأ الحكومة النمساوية إغلاق البلاد تماما بسبب جائحة كورونا، على أن يستمر الإغلاق لمدة 3 أسابيع.

سنغافورة.. تبدأ الحكومة السنغافورية تخفيف بعض القيود الاجتماعية المشددة المفروضة لاحتواء كورونا، بعد أن استقرت الإصابات خلال الشهر الماضي.

القاهرة.. تُشيع جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

القاهرة.. يُعرض، بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، الفيلمان القصيران "نحمده" و"مسار حياة" للمخرج مصطفى وفيق، ضمن فعاليات نادي سينما المرأة الذي ينظمه المركز القومي للسينما.

القاهرة.. يحتفل قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمقر مركز الحرف التقليدية بالفسطاط، بتخريج دفعتي 2020 – 2021 من طلبة الدبلومة الخاصة بتعلم الحرف والفنون التقليدية "بيت جميل للحرف التقليدية"، والتي ينظمها قطاع الصندوق بالتعاون مع مدرسة الأمير تشارلز البريطانية للحرف التقليدية.

القاهرة.. يلتقي فريقا الأهلي وغزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.‏

القاهرة.. يلتقي فريقا الزمالك والبنك الأهلي، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا بيراميدز وإيسترن كومباني، في الثالثة عصرًا، على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا سموحة وطلائع الجيش، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا الجونة والمصري البورسعيدي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.