محافظ مطروح يقرر مد تعطيل الدراسة غدًا لسوء الأحوال الجوية

شوارع مطروح
شوارع مطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مد تعطيل الدراسة غدا الاثنين بجميع مدارس المحافظة، ولحين استقرار الأحوال الجوية.


يأتي ذلك وفقا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس من وزارة الموارد المائية والري، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، والذي أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وتشهد مدن المحافظة موجة من الطقس السيء والأمطار الغزيرة لليوم الثاني على التوالي، كما أدى إلى تراكم كميات المياه في أغلب شوارع المدينة وتوقفت حركة السيارات وتضرر أهالي مناطق وادي الرمل والخروبة والزهور ومناطق حي الشروق والليدو بمياه الأمطار.

اقرأ أيضا|محافظ الإسكندرية: غزارة الأمطار فاقت الطاقة الاستيعابية لشبكات الصرف  

وتشهد مدينة مرسى مطروح ومدن الساحل الشمالي، موجة من الأمطار الغزيرة منذ مساء الجمعة الماضي وحتى الآن، مما ترتب عليه تراكم تجمعات الأمطار بالشوارع والميادين.


ويواصل مجلس مدينة مرسى مطروح، الدفع بفرق الطوارئ ومعدات وسيارات مجلس المدينة لرفع وإزالة تجمعات وتراكمات مياه الأمطار بالطريق الدولي الساحلي بمدخل المدينة والحارة البطيئة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.
 
وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أن العمل متواصل منذ فجر اليوم لضمان سرعة رفع وإزالة تجمعات مياه الأمطار بسيارات ومعدات شفط مياه الأمطار بالأحياء والطرق السريعة بمداخل المدينة شرقا وغربا، وذلك ضمن جهود المدينة في سرعة إزالة مياه الأمطار.

وأكد "جاب الله"، أن التنسيق مستمر بين ادارة تحسين البيئة بمجلس المدينة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والأجهزة التنفيدية المعنية، لإزالة تجمعات مياه الأمطار بنطاق المركز علي مدار اليوم.

وأوضح رئيس المدينة، أن غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين.