هندي يتخلص من زوجته بأفعى كوبرا سامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت السلطات الهندية رجل قرر أن يتخلص من زوجته بالسجن لمدة 50 عاما، وذلك بعدما قتل زوجته بواسطة ثعبان سام.‏

وقرر الزوج، الذي يدعي سوراج كومار البالغ من العمر 28 عاما أن يتخلص من زوجته، التي تدعي أوثرا، لعدم قدرته على تحمل صعوبتها من التعلم التي كانت تعاني منها، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ووفقا لما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية، حيث قام بشراء أفعى كوبرا هندية شديدة السمية، وحاول منذ ذلك الحين ارتكاب جريمته، لكن كانت العناية الإلهية تنقذ زوجته في كل مرة، ومنها عندما دعاها للنزول إلى الطابق السفلي في المنزل على أمل أن تعضها الأفعى، لكن بدلا من ذلك رأت الثعبان وطلبت المساعدة.

وبعد بضعة أيام، قام كومار بوضع مهدئات في طعام زوجته، وأجبر الأفعى نفسها على عضها قبل أن يرميها من النافذة، لتدخل المستشفى لمدة 52 يوما، قبل أن يتم تسليمها إلى أهلها وتتعافى لديهم.

وحاول كومار مرة أخرى قتل زوجته، بأخذ أفعى الكوبرا إلى منزل والدي زوجته، وأعطاها مشروبا مليئا بالمهدئات، ثم غرز أنياب الثعبان السام في ذراعها الأيسر.

وفي صباح اليوم التالي، وجدت والدة أُوثرا ابنتها فاقدة للوعي، وفمها مفتوح ويدها اليسرى متدلية من جانب واحد، وتم نقلها إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها.

وأكد هاري شانكار، الذي عمل كمحقق رئيسي في القضية لشرطة ولاية كيرالا، أن الكوبرا عموما لا تعض أحدا ما لم يتم استفزازها بشدة، وأنها تكون نائمة بعد الساعة الثامنة مساءً، حيث وصف جريمة القتل بأنها قضية قتل شيطانية.