عاجل

تصريحات مثيرة لمفيد فوزي ضد الهضبة.. أبرزها علاقته بدينا الشربيني

مفيد فوزي وعمرو دياب
مفيد فوزي وعمرو دياب

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب الإعلامي مفيد فوزي في برنامج "نص الكلام" المذاع عبر قناة النهار، وسألته "هل العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني قدمت صورة سيئة للشباب؟".

وأجاب مفيد فوزي: "علاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني قدمت صورة سيئة للشباب بنسبة 100%، ودينا كممثلة جيدة، ولكن كظهور اجتماعي لها مع عمرو دياب لو لي قرار لجذبتها وقلت لها خدي يا بت وشوفي شغلك، ولو كنت بابا دينا الشربيني كنت ضربتها علقة".

وأضاف: "حواري مع الفنان عمرو دياب، كان نوعًا من الرغبة لأعرف من هو هذا الفتى، حيث كنت مسكونًا بجماليات الغناء الحقيقي، وعبدالحليم حافظ، وغير مسكون بأغنية «ميال»".

وتابع: "نجاح عمرو دياب اجتماعي بشدة وليس فنيًّا، ولم تتغير صورته عندي، ومفيش فنان تؤرخ عليه عواطفي كما حدث لعبدالحليم، ومفيش الفنان اللي بكاني في لحظة المحنة أيام النكسة زي (عدى النهار)"

واستكمل: "السيد عمرو دياب اجتماعيا 100%، وعضلاته رائعة، وظهوره الاجتماعي هايل، إنما متفرضش عليا إن أنا أديله ودني. لن تنزل دمعة ولن تخذلني دمعة لو غنى عمرو دياب".

وعلق مفيد فوزي، على مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهى فعاليته منذ شهر واحد فقط، قائلا:"ما هو إلا سجادة حمراء، وقليل من الفن"، مشيرا: "يمكن في مصر في درجة كبيرة من الحياء الشرقي، والناس اعتادت تتفرج في مهرحان الجونة على السجادة الحمراء فقط، مش بيحصل أبدا نوع من النقاش حول الأفلام المعروضة، النقد قليل بل قد يكون منعدم، وأبرز ما في الجونة السجادة الحمراء".