القبض على 20 تاجر مخدرات وتنفيذ 7362 حكما قضائيا بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

أسفرت الحملة بإشراف اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية وبرئاسة المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة طوخ عن ضبط (15) قطع سلاح نارى وأبيض.

اقرأ أيضا | وزيرا العدل والطيران ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحون دورة تدريبية 

كما أسفرت الحملة عن ضبط (15) قضية إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالها (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة).. بحوزة (20) متهما "لـ 10منهم معلومات جنائية") وضبط (5) متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة.

كما تم تنفيذ (7362) حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى استمرار الحملات.

 

في سياق آخر لقى طالب بالصف الثاني الإعدادي مصرعه أثر سقوطه من الطابق الثالث داخل مدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر في القليوبية، حيث تم نقل الطالب مصابا للمستشفي ولفظ أنفاسه الاخيرة خلال محاولة إسعافة بالمستشفي.

كان قد قرر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، حيث كلف هالة عاشور مدير إدارة كفرشكر التعليمية بمتابعة التحقيقات في الواقعة وبيان سبب خروج الطالب من فصله وسقوطه من الدور الثالث.

وتبين من التحقيقات في الواقعة أن المدرسة تعمل فترة مسائية وأن الطالب يدعي «عمر ع م»بالصف الثاني الإعدادي، وخرج من الفصل خلال حصة العلوم بعد استئذان المدرس للخروج إلى دورة المياه، إلا أنه سقط من الدور الثالث دون أن يعلم أحد سبب سقوطه، وتم نقله للمستشفي لإسعافة وخلال تقديم الإسعافات لقي مصرعه ولفظ أنفاسه الاخيرة.