تحت 18 عاما

«تعليم المنوفية»: تكريم طالب لاختياره من أفضل 20 مبرمجا على الجمهورية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كرّم هاني عنتر مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم الطالب أحمد جمال بالمدرسة الأمريكية الخاصة للغات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية وذلك لفوزه بالميدالية البرونزية على مستوى الجمهورية في مسابقة الأولمبياد المصري للمعلوماتية والتي نظمتها وزارة الاتصالات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتم اختيار الطالب ضمن أفضل عشرين مبرمجا على مستوى الجمهورية تحت سن 18 عاما.

كانت الدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات قد منحت  الطالب احمد جمال شهادة تقدير كما كرمه رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لاشتراكه وتميزه في المسابقة التي تعد متخصصة في البرمجة الخاصة بحل المشكلات البرمجية المعقدة بلغة  ++c.


كما حصل  الطالب أحمد جمال  علي مركز متقدم في المسابقة البرمجية لطلاب الجامعات المصرية وحصل علي شهادة موقعة من وزير الاتصالات ورئيس الاكايمية العربية للعلوم والتكولوجيا ومدير تنظيم المسابقة علي مستوي العالم.
وفى سياق متصل أقامت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية  حفلا لتكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة التربوية والثقافية والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 / 2021.


حضر الحفل هاني عنتر مدير المديرية وسناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية والدكتور حسن الخولي رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمنوفية وجميع أعضاء المجلس على مستوى الإدارات التعليمية العشر وتوجيه عام التربية الاجتماعية بالمديرية ومدير إدارة الأنشطة وتوجيه  عام الصحافة بالمديرية.


وخلال الحفل تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات التربية الاجتماعية والطالب المثالي على مستوى الجمهورية كما تم تكريم طلاب مدارس التربية الفكرية أعضاء فريق كرة القدم الخماسية الحاصلين على كأس بطولة الجمهورية لكرة القدم الخماسية لمدارس التربية الفكرية والدمج  كما تم تكريم طلاب مدارس الأمل للصم وضعاف السمع أعضاء فريق كرة القدم الخماسية لطلاب المدارس السمعية لحصولهم على الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية.

 


وفي ذات السياق كرم مدير المديرية طلاب نشاط الصحافة المدرسية الحاصلين على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية في مسابقة الكاريكاتير ومعرض الصحافة والطفولة كما كرم الطلاب الحاصلين على المركزين الثاني والثالث على مستوى الجمهورية في نشاط التربية الفنية كما كرم ايضا الطلاب الحاصلين على المركز الأول والثاني في مسابقات نشاط التربية المسرحية على مستوى الجمهورية  بينما كرم الطالبات الحاصلات على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة نشاط التربية الموسيقية (العزف بالجيتار - العزف بالأكورديون - العزف بالكمان).


ومن جانبه قدم مدير المديرية تهنئته للطالب على تميزه وتفوقه في مجال البرمجيات متمنيا له دوام التميز والرقي كما قدم الشكر لمدرسة الطالب واسرته لحرصهم على دعمه ورعايتهم وتنميتهم لموهبته وتشجيعه لمواصلة هذا التفوق والإبداع.