حماية المستهلك: استدعاء ممثل «فودافون» للتحقيق فى سياسة خدمة العملاء

أرشيفية
أرشيفية

أعلن جهاز حماية المستهلك، اليوم السبت،  قرار استدعاء ممثل شركة فودافون للاتصالات للتحقيق فى سياسة خدمة العملاء بالشركة ، وذلك على خلفية المشاجرة الحامية التي نشبت بين أحد العملاء ويعمل طبيبا وبين 3 موظفين يعملون بأحد فروع الشركة.

وفي أول رد من شركة فودافون على فيديو المشاجرة  بأحد فروعها، أكدت الشركة أنه تم التصالح بين الطرفين بعد تحرير محضر بالواقعة.

قالت الشركة في ردها حوله الواقعة أن مشادة حدثت بين الطرفين وتطاول بالأيدي، تم تحرير محضر وتم التصالح مابين الاطراف والإعتذار من الجانبين".

واكدت الشركة أنه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة من إدارة فودافون، مشدة على أن الإدارة  لا تقبل اي تجاوز في حق العملاء تحت اي ظرف، لافتة إلي أنه يجري التحقيق في هذه الواقعة لإتخاذ إجراءات حاسمة .

وكان قد شهد أحد فروع فودافون مشاجرة حادة، بين أحد العملاء وبعض الموظفين .
وفي الفيديو الذى تداوله المواطنون بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شخص يرجح أنه طبيب، وهناك 3 موظفين من الفرع يتعدون عليه بالضرب المبرح.

ورغم كثرة عددهم، الا أنه تمكن من مواجهتهم، وقام عدد من المواطنين المتواجدين بالفرع بمحاولة تهدئة الوضع والتدخل لانفاذ الموقف.

ويظهر في الفيديو ومدته اقل من دقيقة موظفو الفرع بعد انتهاء المشاجرة وهم يقومون بلملة الأموال المبعثرة من الأرض، بينما يحاول المواطنون اخراج المواطن ولكنه رفض ذلك .

كشف مصدر أمني تفاصيل الفيديو المتداول الذي يوضح نشوب مشاجرة بين موظفي فرع شركة فودافون وأحد العملاء، وقال المصدر إن خلاف نشب بين موظفي بفرع شركة فودافون الكائن بإحدي المولات بمحور محمد نجيب، دائرة قسم شرطة التجمع الأول مع طبيب بسبب قيمة الفاتورة، وتطور الأمر إلي تشابك بالأيدي.


وتابع المصدر أن الطرفين توجهوا إلي قسم الشرطة وتبادلا الاتهامات بالتعدي كل منهما علي الآخر، وعقب ذلك اتفقا الطرفين علي التصالح والتنازل عن المحاضر.