أحمـد سعـد يطرح «هيفوت عليـك» لمسلسل «أيــــام»

احمد سعد
احمد سعد

طرح الفنان احمد سعد أغنية جديدة والتى تحمل اسم «هيفوت عليك» لمسلسل «ايام».

وتنطلق أولى حلقات مسلسل« أيام»الذي تخوض بطولته الفنانة حورية فرغلي وشيري عادل يوم 23 نوفمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 ومسلسل «أيام» من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلى وشيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، وتدور أحداثه في 45 حلقة فى اطار شعبى.

ويذكر أن آخر أعمال أحمد سعد وأحدث أغنياته التي تحمل اسم «منستغناش»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ويتعاون في هذه الأغنية مع الشاعر أمير عشماوي، الملحن محمود أنور، والموزع محمد عاطف الحلو.

وتقول كلماتها :«هعود نفسى على بُعدَك منستغناش حقيقى خسرت من وقتى و عمرى بلاش..و جه التوقيت اروح لبعيد وصلنا لحل منفعناش..حاجات فى حياتى عديتها و مبحسبهاش..بشوفك فيها زى خيال و حد مجااش و بتمنى اكون اقوى اكون اقوى و متتعبناش».

 وويذكر أن الفنان أحمد سعد  لديه أكثر من حفل اتفق عليه بشكل مبدئي خلال الفترة الحالية، من بينها حفلات رأس السنة التي سيقوم بإحيائها في عدد من الفنادق بالقاهرة.

وغنى سعد  العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة.. مثل بحب يا صحبى "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" وغيرها من الأغانى .