مصرع وإصابة 12 شخصا في 4 حوادث متفرقة بالمنيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي تاجر مصرعة، فيما أصيب 10 أشخاص بينهم 3 من أسرة طبيب، في 4 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنيا، بسبب سوء الأحوال الجوية.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير  أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع تاجر، واصابة 10 أشخاص بينهم 3 من أسرة طبيب بشري، في 4 حوادث متفرقة بالطرق.
حيث لقي تاجر مصرعة فيما أصيب موظف في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـطريق الصعيد الصحراوي الغربي ، أمام قرية بلنصورة بمركز أبوقرقاص.
وإصابة 3 أشخاص من أسرة طبيب بشري في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، جنوب كمين العدوة.
 فيما ،لقي عامل مصرعة فيما أصيب 3 آخرين في حادث تصادم بطريق الصعيد الشرقي في المنيا .
تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة ، بتصادم سيارة رقم 1854 م ا ع ملاكي باخرى فرت هاربة، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، شمال قرية بني حسن الشروق ، جنوب مدينة المنيا.
تسبب الحادث في مصرع عز الدين سيد محمد، 36 سنة، عامل ، مقيم بمحافظة الأقصر، واصابة 3 آخرين واهم احمد عزب سعد الدين، 40 سنة، محمود محمد علي، 60 سنة ، ابوحسن حسن فهيم ،32 سنة، مقيمون جميعا بمحافظة الأقصر.
تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة.
وفي سياق آخر ،اعلن اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى بالمنيا ،ان  الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى تواصل تنفيذ المرحلة الثالثة للموجه 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مؤكدا عدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.
وأوضح رئيس المدينة، أن الوحدة المحلية لمركز ملوى قامت بحملة ازالة بمجلس قروى إبشادات ، برئاسة علاء حمدى نائب رئيس المركز ، سند مختار رئيس القرية، ومسئول الأملاك والتنظيم وأسفرت الحملة عن ازالة 31 حالة تعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة بمساحة 750 متر بقرية تادرس وقصر هور .
وأكد السايس، على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر ولن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة.

اقرأ أيضا

ضبط 558 قطعة سلاح وكشف غموض 69 جناية وتنفيذ 376 ألف حكم قضائي