تموين الإسكندرية تشن حملات وسط أجواء شتوية صعبة

 تموين الإسكندرية تشن حملات وسط أجواء شتوية صعبة
 تموين الإسكندرية تشن حملات وسط أجواء شتوية صعبة

وجه وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية المحاسب محمد سعد الله احمد بالاسكندرية من خلال ترأسه غرفة العمليات بالمديرية، مدير إدارة الرقابة بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية بضرورة التواجد بين المواطنين و تشديد الرقابة على الأنشطة التموينية المختلفة.

كما وجع التأكد من استمرار عمل المخابز البلدية و المنافذ التموينية لحصول المواطنين على احتياجاتهم بالرغم من تعرض الإسكندرية لموجة أمطارغزيرة.


و صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى أنه  بالفعل تم التفتيش على أعمال المخابز البلدية فى جميع أنحاء المحافظة من خلال إدارة الرقابة التموينية بالمديرية برئاسة  جمال عمار مدير الرقابة و فريق العمل التابع له

اقرأ أيضا|رفع درجة الاستعداد القصوى برأس غارب


كذلك قيام جميع الإدارات الفرعية المنتزة و شرق ووسط وغرب و الجمرك و العجمي والعامرية و برج العرب بالتواجد في المخابز والمنافذ التموينية ومحطات تموين السيارت و المطاحن ومستودعات البوتاجاز
و قد أسفرت تلك الحملات عن استقرار الوضع التمويني بالمحافظة حتى الآن و قيام جميع الأنشطة التموينية بجميع انحاء المحافظة بتلبية جميع احتياجات المواطنين من الخبز و السلع التموينية.


وتتابع غرفة العمليات تطورات الموقف أولا بأول و ذلك لمنع استغلال التلاعب بالحصص التموينية استغلالاً لتعرض الإسكندريه لموجة من الطقس السيء.