غدا.. الدوري الإنجليزي يعود للحياة بعد فترة التوقف الدولي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعود غدا السبت، منافسات الدوري الإنجليزي من خلال الجولة الثانية عشر، بعد فترة توقف دامت الأسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي، وأهمها مباراة ليفربول وأرسنال.

 

ويحتل تشيلسي جدول الترتيب برصيد ٢٦ نقطة، ويليه مانشستر سيتي برصيد ٢٣ نقطة متقدما بفارق الأهداف عن ويست هام يونايتد، ويأتي ليفربول في المركز الرابع برصيد ٢٢ نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس.

 

وتنطلق الجولة ال١٢ بمباراة تشيلسي - متصدر البريميرليج - ضد ليستر سيتي في المباراة التي تقام على ملعب "كينج باور" وتبدأ في تمام الثانية والنصف عصرا.

 

وتشهد الساعة الخامسة مساءا، ٦ مواجهات في توقيت واحد أهمها مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد، ولقاء ويست هام يونايتد ضد وولفارهمبتون.

 

ويستضيف ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، نظيره أرسنال على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي تنطلق في تمام السابعة ونصف مساءا.

 

وتستمر منافسات الجولة ال١٢ من البريميرليج بعد غد الأحد، حيث يستضيف مانشستر سيتي، نظيره إيفرتون على ملعب "الاتحاد" في المباراة التي تنطلق في تمام الرابعة عصرا.

 

ويستضيف توتنهام هوتسبير، نظيره ليدز يونايتد على ملعب "توتنهام"، وتنطلق في تمام السادسة ونصف مساءا في ختام مباريات الجولة ال١٢ من البريميرليج.

أقرا ايضاً|

الأهلي يفوز على سموحة والزمالك يهزم هليوليدو بدورى محترفي اليد