ضبط المتهمين في مشاجرة «سوق السمك» ببورسعيد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق «واتس آب»، يتضمن نشوب مشاجرة بداخل سوق السمك، بدائرة قسم شرطة العرب بمحافظة بورسعيد، بين مجموعة من الأشخاص ويحمل بعضهم أسلحة بيضاء دون التعدى بها.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، من تحديد طرفى المشاجرة، وتبين أنهما طرف أول «3 أشخاص لهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرتى قسمى شرطة «الضواحى، المناخ»، وطرف ثان «شخصين، مقيمين بدائرة قسم شرطة الضواحى»، حيث نشبت المشاجرة إثر وجود خلافات بين الطرفين، على قيمة أحد المحال بالسوق ملك أحد الأشخاص من الطرف الثانى، والمزمع بيعه لشخصين من الطرف الأول منذ حوالى شهر.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الطرفين وضبطهم جميعا وبحوزتهم الأسلحة البيضاء، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة المضبوطة، ووقوع المشاجرة على النحو المشار إليه.

جدير بالذكر، أن قطاع الأمن العام، نجح في كشف غموض العثور على جثة موظفة بالمعاش، مقتولة داخل شقتها بالدقهلية، حيث تبين أن عاطل تربطه بها صلة قرابة بالمجني عليها، وراء ارتكاب الجريمة، بدافع السرقة، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته المسروقات.

تلقى مركز المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا بالعثور على جثة موظفة بالمعاش «مقيمة بمفردها» مقتولة داخل شقتها الكائنة بإحدى قرى المركز، وسرقة مشغولاتها الذهبية.

أسفرت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة «طالب تربطه صلة قرابة بالمجني عليها»، بقصد السرقة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف باتكاب الواقعة، نظرًا لعلمه أن المجني عليها تُقيم بمفردها، فعقد العزم على سرقتها، وبتاريخ الواقعة توجه لمسكن المجني عليها، وقام بكسر باب الشقة، ولدى مشاهدتها له، حاولت الاستغاثة فقام بكتم أنفاسها، حتى أُغشي عليها، ثم قام بتقييد قدميها ويدها لشل حركتها، وتعدى عليها بسكين، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وعقب ذلك استولى المتهم على مصوغاتها الذهبية، التي كانت تتحلى بها، وهاتفها المحمول ومبلغ مالي، وتخلص من السكين بإلقائه بأحد المصارف المائية، وأرشد المتهم عن المسروقات. 
اقرأ أيضا | «كتم أنفاسها وذبحها».. «الأمن العام» يضبط المتهم بقتل موظفة وسرقتها