محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير طريق مدخل الضبعة الغربي  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة ، أعمال تطوير طريق مدخل الضبعة الغربى  بطول 1,8 كيلو متر  مزدوج .

رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعميد عصام عبدالغني رئيس مدينة الضبعة وعدد من عمد ومشايخ الضبعة.

تم عمل كابلات كهرباء أرضية وإنارة الأعمدة على الجانبين وإقامة أرصفة وبلدورات  بشكل جمالي وحضاري  يواكب الطفرة التنموية بمدينة الضبعة والمشروعات القومية بها .

ووجه المحافظ التهنئة لأهالي الضبعة على أعمال التطوير للمدخل الغربي مع مزيد من الأعمال لتطوير عدد من الطرق والشوارع بالمدينة في اطار جهود المحافظة لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين والارتقاء بها.

كما وجه لرئيس مدينة الضبعة  ومناشدا أهالي الضبعة بالحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة مع تكثيف جهود النظافة ووضع مزيد من صناديق تجميع القمامة ومنع القائها بالشوارع.

وكان المحافظ قد افتتح  اليوم خلال زيارته  لمدينة الضبعة مسجد التوحيد  على مساحة نحو 1000 م2 جهود ذاتية تحت إشراف مديرية الأوقاف بمطروح بتكلفة نحو 3 مليون جنيه يسع نحو 700 مصلى  . 

   ليصل إجمالى ما تم افتتاحه من مساجد خلال عامين 31 مسجداً على مستوى محافظة مطروح منها مساجد بتمويل وزراة الاوقاف أو بالجهود الذاتية تحت إشراف  وزارة الاوقاف.

 تقدم  محافظ مطروح  بالتهنئة لجميع أهالى الضبعة على افتتاح المدخل الغربى للمدينة وافتتاح المسجد الجديد  ..مع  تأكيد استمرار جهود المحافظة بمزيد من المشروعات التنموية و الخدمية  التى توفر مزيد من الحياة الكريمة للأهالى

كما توجه بالشكر لوزارة الأوقاف برئاسة فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على دعم الوزارة وتعاونها المستمر مع محافظة مطروح. 

اقرأ أيضا| «إعادة تدوير إطارات السيارات» في ورشة عمل حرفية بالشرقية