انتهاء أعمال التجميل بأكبر ميادين محافظة المنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن سمير عتريس رئيس حي غرب مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، انتهاء أعمال التجميل بميدان الإسعاف بشبين الكوم والذي تم تصنيفه كأكبر الميادين التي يتم تنفيذها بنطاق المحافظة. 

وأضاف رئيس حي غرب مدينة شبين الكوم  أن الهدف من تدشين الميدان الجديد هو العمل على توسعة الطريق وإحداث سيولة مرورية بالمنطقة فضلاً عن إحداث واجهة ولمسة حضارية وجمالية بالمنطقة وبمداخل العاصمة للقادمين من مركزي السادات ومنوف.

وأضاف «عتريس» أنه جاري الإنتهاء من تركيب أعمدة الإنارة الديكورية بالميدان مع وجود إدارة للإشراف عليه بصفه مستمره  تتضمن  فني زراعي لمباشرة الأعمال التجميلية وفرد أمن بصفة مستمرة للحفاظ على أعمال التطوير.

وقال سمير عتريس إنه جاري في الوقت نفسه الانتهاء من تجهيز مبنى مقر الإسعاف الجديد، و كافة الأعمال بالميدان  بالإضافة للاستمرار في أعمال تطوير ورفع كفاءة إمتداد شارع صبرىي أبو علم أمام مصنع الغزل ، حيث تم الانتهاء من تركيب البلدورات وبلاط الإنترلوك والأعمدة الديكورية على جانبي الطريق، فيما تم الإنتهاء من أعمال التطوير بالجزيرة الوسطى وذلك تمهيداً لأعمال الرصف. 

وتابع عتريس أعمال التطوير والتجميل بالمنطقة، حيث تم الإنتهاء من تركيب البلدورات وبلاط الإنترلوك علي جانبي الشارع وصب القواعد الخرسانية وتركيب البازلت بين الفواصل المضيئة، لافتا إلى سرعة إنجاز الأعمال وتركيب المطبات المضيئة بالشارع حفاظاً على المارة مع الإنتهاء من تركيب باقي الأعمدة الديكورية.

وجاري تكثيف التواجد الميداني بالشارع لمتابعة الأعمال مع التعامل بكل حزم مع أية تعديات وإشغالات على حرم الطريق.

ويأتي ذلك في إطار الحرص والاهتمام على المتابعة الدورية لنسب تنفيذ المشروعات بمختلف القطاعات لتحقيق تنمية شاملة وملموسة على أرض الواقع لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

اقرأ أيضا:  «تموين المنوفية»: غلق 8 مخابز وتحرير 200 محضر تمويني في حملات تفتيشية