وكيل النني عن فسخ التعاقد مع آرسنال: هل "صن" مصدر إخباري موثوق

محمد النني
محمد النني

علق علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، على أنباء فسخ عقد اللاعب المصري مع الجانرز، ردا على تقرير صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ونشر نظمي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يبحث خلاله في محرك البحث "جوجل" عن إجابة السؤال التالي: "هل تعتبر صحيفة صن مصدر إخباري موثوق"؟

وجاءت نتيجة البحث أن صحيفة "صن" لا تعتبر نفسها جريدة جادة، حيث ترتكز على التقارير والشائعات بشأن المشاهير، وفقا لمنصة "كورا" للأسئلة.

يذكر أن صحيفة «ذا صن»، أشارت إلى أن محمد النني يستعد للرحيل عن أرسنال في يناير المقبل بعد قرار ناديه الإنجليزي بفسخ تعاقده مع اللاعب المصري، موضحة أن الجانرز ينوي فسخ عقد النني في الميركاتو الشتوي ليترك حرية اختيار وجهته المقبلة، في ظل رغبة جالاتا سراي في التعاقد مع النجم المصري.

 


وكانت تقارير صحفية تركية ِأشارت إلى اقتراب النجم المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، من الانتقال إلى جالاتا سراي التركي، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبوركس"  التركية، أن مسؤولي جالاتا سراي توصلوا لاتفاق مع محمد النني لضمه في يناير المقبل.

وابتعد محمد النني عن المشاركة هذا الموسم مع أرسنال، حيث أن المدير الفني ميكيل أرتيتا لم يعتمد عليه سوى في مباراتين في كأس الرابطة، وبديلًا أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

محمد النني لعب مع قبل في الدوري التركي مع فريق بشكتاش معارًا من آرسنال، خلال موسم 2019/2020، قبل أن يعود للجانرز الموسم الماضي.