باتريس موتسيبي

رئيس كاف يصل القاهرة قبل «عمومية» الاتحاد الأفريقي

باتريس موتسيبي
باتريس موتسيبي

وصل الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الي القاهرة ، وذلك تمهيداً لعقد سلسلة من الاجتماعات داخل مقر كاف قبل عقد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي المقرر لها في 26 نوفمبر الجاري.

ويعقد المكتب التنفيذي للكاف اجتماعات علي مدار الأيام القليلة القادمة لمناقشة بعض الملفات بشأن المسابقات فضلاً عن التجهيز للجمعية العمومية.

ومن المنتظر أن تناقش الجمعية العمومية للكاف ، بعض الملفات الشائكة علي رأسها التعديلات المقترحه علي لائحة النظام الأساسي ، بجانب إقرار بعض التعديلات علي الميزانية المالية السنوية لعام 2021/2022، فضلا عن إجراء تغييرات علي بعض البنود الخاصة بتطوير البنية التحتية لكرة القدم في القارة السمراء.

ومن ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية ، النظر في تمديد فترة ولاية رؤساء ونواب رؤساء الهيئات القضائية في الكاف لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد الإنعقاد السنوي للجمعية العمومية العادية في عام 2022 ، ومناقشة الميزانية المالية السنوية المعدلة 2021-2022.ط ، و برنامج تطوير البنية التحتية لكرة القدم في إفريقيا ، و تقويم مباريات فيفا الدولية للرجال والسيدات بما في ذلك كأس العالم للرجال والسيدات ، فضلا عن موقف مسابقة الدوري الأفريقي الممتاز.