مصرع شخص إثر سقوط مصعد كهربائي بالمحلة الكبرى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 كتب: عصام عمارة 

لقى شخص في العقد الثالث من العمر، مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوط مصعد كهربائي خاص  بمطعم شهير عليه بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى، إخطاراً من شرطة النجدة، بلاغا بسقوط مصعد  كهربائي من ارتفاع عال، بسبب عطل، داخل مطعم شهير بمنطقة المحجوب بدائرة قسم أول المحلة.

وانتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين مصرع عامل في العقد الثالث من العمر يدعي ع ل ٣٥ عام  أثناء عمله بمخبز المطعم سقط عليه الأسانسير، ولقي مصرعه في الحال، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة  لمباشرة التحقيقات والتي كلفت   البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

فى سياق الخبر عثر الأهالي على طريق كفرالشيخ المحلة الكبرى الدولي، على جثة مجهولة الهوية متوفاة على جانبي الطريق، وتم نقلها لمستشفى المحلة العام.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بعثور الأهالي على جثة شخص متوفى على جانبي الطريق ولايعرف هويته.

وانتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى إلى موقع البلاغ، وبسؤال بعض من الأهالي أكدوا عدم معرفتهم به ولم يتعرف عليه أحد واستدعاء مفتش الصحة أكد أن الوفاة ترجع إلى غيبوبة سكر مفاجئة، وتم تقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وتواصل أجهزة البحث جهودها للتوصل لهويته لتسليم الجثمان لأسرته.

اقرأ أيضا: العثور على جثة مجهولة بطريق كفر الشيخ المحلة الدولي