في لفتة إنسانية، ودليلا على مقولة «الصديق قبل الطريق»، حرص طلاب الدفعة 51 من طب الأزهر بالقاهرة أثناء حفل تخارجهم على وضع ثلاثة مقاعد فارغة ووضع صور زملائهم الذين توفوا أثناء فترة دراستهم.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة حفلة التخرج معبرين عن سعادتهم بتلك اللقطة الإنسانية.
وعلقوا عليها بقولهم :«حاجة عظيمة جدا».

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





