محافظ قنا يكافئ عمال النظافة بمدينة قنا لتفانيهم في العمل 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا صرف مكافأة مالية لعمال النظافة العاملين بشوارع وميادين مدينة قنا تحفيزاً لهم وتقديراً لجهودهم في أعمال النظافة والتطهير ودورهم الرئيسي في إظهار شوارع المدينة بالمظهر اللائق خلال الفترة الماضية .

وقال محافظ قنا إن مستوى النظافة بشوارع مدينة قنا لاقي استحسان وإشادة جميع زوار المدينة من الخارج وكذلك قاطني المدينة ، مؤكدا أن عمال النظافة، هم جنود مجهولون، ومنوط بهم تنظيف الشوارع، وتلك المهنة شاقة وتتطلب من العاملين الصبر والمجهود الكبير، ولفت إلى أن أبسط حقوقهم هو تقديرهم ماليا ومعنويا وذلك من منطلق حرص المحافظة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وقدم الداودي شكره وتقديره لعمال النظافة على تفانيهم في العمل، مشيرًا إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار داخل المجتمع، معربا عن تقديره لهم ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مؤكدا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

كان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أجرى جولة ميدانية بمركز قفط، وذلك لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم ومدي رضاهم عنها. 

واستهل محافظ قنا جولته بتفقد عدد من المشروعات الاستثمارية بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط، وذلك في إطار المتابعة الدورية لمعدلات أداء المشروعات الجاري تنفيذها بالمناطق الصناعية.

وتابع محافظ قنا سير العمل بمحطة الرفع الرئيسية ضمن مشروع الصرف الصحي لمدينة قفط، موجها مسئولي الشركة المنفذه بمتابعة المشروع وإجراء اعمال الصيانة الدورية له لضمان استمرار عمله بالكفاءة المطلوبة وتقديم أفضل الخدمات الأساسية للمواطنين، خاصة أن مشروعات  الصرف الصحي تعتبر من أهم المشروعات التنموية وإحدى الركائز الأساسية للتنمية المستدامة التي تولي لها المحافظة أولوية خاصة في تنفيذها. 

واستكمل الداودي جولته بتفقد  المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط لمتابعة الخدمات التي يقدمها المركز عن طريق نظام الشباك الواحد من خلال استقبال الشكاوى وطلبات التصالح على مخالفات البناء وطلبات التقنين علي اراضي أملاك الدولة ، موجها العاملين بالمركز التكنولوجي بتقديم الخدمات بصورة حضارية وسريعة ودقيقة  وذلك لتحسين أداء العمل ولتسهيل حصول المواطنين على الخدمات بالإضافة إلى المساهمة في إستراتيجية الدولة لمكافحة الفساد وصولا إلى رضاء المواطنين. 

كما وجه محافظ قنا خلال جولته التفقدية مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، بضرورة رفع تراكمات القمامة والمخلفات بمنطقة العمارات السكنية بقرية الكلاحين، مع استمرار أعمال رفع المخلفات وتجمعات القمامة بكافة الشوارع أولاً بأول وتوزيع صناديق القمامة فى المناطق ذات الكثافة السكانية، مناشدا المواطنين بضرورة إلقاء القمامة فى الأماكن المخصصة لها ومساعدة الأجهزة التنفيذية على خلق بيئة صحية وآمنة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضارى للشوارع.

إقرا أيضا| محافظ قنا يعاين إنتاج أول نموذج عربة متنقلة لتقديم المأكولات