جولة ميدانية مفاجئة لـ«محافظ الشرقية» بقرى مركز فاقوس 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرى الوحدة المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس، لمتابعة سير انتظام العمل بالمنشآت الخدمية والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحى للمواطنين.


بدأ المحافظ، جولته بتفقد شوارع قرية الصالحية القديمة للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية، مشيداً بتواجد العاملين بقسمى النظافة والإشغالات في الشارع وقيامهم بمهام عملهم على الوجه الأكمل ورفع تراكمات القمامة والإشغالات من الشوارع لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لها.

أكد المحافظ، على ضرورة تواجد رئيس الوحدة المحلية بالشارع  لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ورصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين.


وانتقل المحافظ، لمتابعة سير انتظام العمل بوحدة التضامن الاجتماعي بقرية سواده والتي تقوم بصرف كارت فيزا لـ1500 مواطن من الفئات المستفيدة من معاش تكافل وكرامة، مشدداً على حسن إستقبال المواطنين وتوفير مقاعد إنتظار لهم والتنظيم الجيد منعاً للتزاحم وتقديم الخدمة بصورة لائقة، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وكلف المحافظ، محمد حجازي رئيس مركز ومدينة فاقوس بتزويد وحدة التضامن الاجتماعي بسواده بعدد 4 من العاملين بالوحدة المحلية لتسريع وتيرة العمل وسرعة إنهاء إجراءات تسليم كارت فيزا للمستفيدين.


وتوجه المحافظ، لمبنى الوحدة المحلية بسواده لمتابعة سير انتظام العمل والاطمئنان على حسن معاملة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.


وحرص المحافظ على تفقد أقسام الوحدة واطلع على سجل الحضور والإنصراف مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.


كما التقى المحافظ  بعدد من المواطنين للتعرف على احتياجاتهم موجهاً رئيس المدينة بتلبيتها فوراً.


أكد محافظ الشرقية، أنه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وزيارة مواقع العمل المختلفة للتأكد من انتظام سير العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
 

اقرأ أيضا

 لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم