تغطية ترعة سبك بالوحدة المحلية لمركز الباجور بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام صباح اليوم السيد حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور ، بمتابعة تنفيذ أعمال تغطية وتكسية ترعة سبك من بدايه كفر القرانين وحتي نهاية الاعتماد بقرية سبك الضحاك.

يأتى ذلك في إطار جهود متابعة تنفيذ المشروعات المقامة على أرض المركز وتنفيذاً لتعليمات اللواء  إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

وكان  المجلس التنفيذي لمركز الباجورقد شهد توجيه الشكر للجميع على الجهد المبذول فى ظل الظروف الراهنة من تبعات للموجات المتلاحقة لفيروس كورونا على البلاد . كما تم الترحيب بالأعضاء الجدد بالمجلس التنفيذى للباجور و هم الدكتورة  رباب الصيفى مدير الادارة الطبية و فضيلة الشيخ  مصطفى قطب مدير اوقاف الباجور

 وقد تضمن الاجتماع  عرض اعمال و انجازات القطاعات حيث استعرض محمد ابو شنب مدير تموين الباجور موقف اعمال الرقابة من انماط الغش و الاحتكار و احكام السيطرة على الأسواق . 

وقام محمد صحصاح مدير الادارة التعليمية بعرض الإجراءات التى تم اتخاذها للمتابعة على المدارس و العمل على تلافى الملاحظات و السلبيات و فى هذا الصدد تم الاتفاق على التنسيق مع وحدة حماية الطفل بالباجور على اجراء متابعات للمدارس و ندوات توعية للطلاب و ذلك كمساندة و دعم من الوحدة لمسؤولى التعليم فى النهوض بالعملية التعليمية و العمل على علاج المشكلات قدر المستطاع 

وقام المهندس  محمد زيادة مدير الإدارة الزراعية بمناقشة موقف التعديات على الأرض الزراعية والتصدى لها بكافة الأشكال بالتعاون مع رؤساء الوحدات.

 . و قد عرضت الدكتورة  رباب الصيفى مدير الادارة الطبية خطة عمل الإدارة و التى كان من نتائجها الايجابية توفير عدد ١٠ أطباء بشربين للمساهمة فى سد عجز الأطباء بالوحدات الصحية حيث تم بالفعل تغطية كافة الوحدات بالأطباء. 

 كما تم فتح ٤ مراكز جديدة للتطعيم ضد فيروس كورونا غير مشروطين بالتسجيل الإلكترونى المسبق وذلك لتسريع عملية أخذ اللقاح للمواطنين . كما تم التنويه عن تنفيذ ٣ قوافل طبية مجانية فى كافة التخصصات بقرى فيشا الصغرى و كفر الباجور و عزبة أبو إبراهيم يوم الجمعة المقبل  . 
 

اقرأ أيضا: لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم