إزالة ٢٢حالة تعدي في حملة مكبرة بمركز السادات بالمنوفية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الوحده المحلية لمركز السادات بمحافظة المنوفية حملة مكبره برئاسة بسيوني عيد رئيس المركز لإزالة حالات التعدي والإشغالات، وقد أسفرت أعمال الحملة عن إزالة ٢٢ حالة تعدى  بإجمالي مساحه قدرها   ٢٠١م. 

وكانت التعديات قد تمثلت في إنشاء سلالم ومصاطب بالطريق العام بالمخالفه للقانون وذلك  بعزبة صقر بقرية كفر داود التابعة للوحدة المحلية لكفر داود وحالة تعدي على أرض أملاك دولة بقرية الأخماس على مساحة ١٥٠م بمركز السادات.

اقرأ أيضا:  لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم

يأتي ذلك في إطار اهتمام  اللواء  إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، للتصدي بكل حسم لإزالة التعديات بكافة أشكالها وفرض سيادة القانون وردع المخالفين، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن استرداد الأراضي حفاظاً على حقوق الشعب وتأكيداً لهيبة الدولة .
 
من جانبه أكد بسيوني عيد رئيس مركز السادات بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو تعديات على خط التنظيم والطريق العام ، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات والتصدي للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم ، مؤكدا على أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظاً على هيبتها وجاء ذلك ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعدي على الطريق العام.

من جهة اخرى أعلن  المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه  تم اطلاق التيار  الكهربائي لإجمالى ٤ محولات جهد 22 ك.ف لتغذية عمارات الإسكان الاجتماعي حيث تم توصيل التيار الكهربائي لنحو 103 عمارة اسكان اجتماعي بحي الفردوس تمهيدا لتسليمها للمواطنين.

وقد قامت حملة مكبرة من إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير بجهاز تنمية مدينة السادات  وبالتنسيق مع شركة توزيع كهرباء البحيرة بتنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء لعدد 3 قطع سكنية بمنطقة البراميتر لإستخدامهم فى شركة أسمدة ومبيدات، مخزن مبيدات زراعية، مركز لعلاج الإدمان.

كما تم إسترداد مبنى محطة أتوبيس وسط الدلتا الكائن بالمحور المركزي المواجه للمنطقة السكنية الخامسة وعودة أصوله لملكية جهاز مدينة السادات.

هذا وقد شدد رئيس جهاز المدينه  على جميع الإدارات بالمتابعة الدورية لضبط المخالفات بالمدينة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

 جاء ذلك  بناء على تعليمات المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات بغلق وتشميع كافة القطع والوحدات المخالفة لشروط التعاقد وممارسة أنشطة لغير الاستخدام  لشروط التخصيص بمختلف أنحاء المدينة.