المشتاقون للقلعة البيضاء| قائمة لبيب تواجه سيناريو مرتضى.. وسليمان فى الجبلاية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الكاتب الصحفي ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار أن هناك بعض الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير عن ما يحدث داخل أروقة نادي الزمالك، وما هو المصير الذي ينتظر مستقبل هذا النادي بعد الأحداث المثيرة والكثيرة داخل جدران القلعة البيضاء.

وأضاف أنه طبقا للعديد من المصادر القوية المؤكدة سيكون هناك انتخابات داخل نادي الزمالك وسيتم الدعوة للانتخابات بعد يوم 23 نوفمبر الجاري وهناك ترتيب قوي جدا للتحضير لها.

وأكدت المصادر أن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك سيخوض هذه الانتخابات بنسبة 100٪ وقد استقر على مجموعة كبيرة جدا من الأسماء التي ستخوض معه هذه الانتخابات ضمن قائمته لحين الاستقرار على المناصب. 

ومن هؤلاء هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة الحالية، عمرو ادهم عضو لجنة نادي الزمالك الحالية، هاني برزي، نشوة الديب وهي مرشحة بقوة أن تكون ضمن لجنة الكابتن حسين لبيب، أيضا الاستاذ هاني شكري عضو مجلس إدارة سابق في نادي الزمالك.

وفي حالة نزول المستشار مرتضى منصور في هذه الانتخابات سوف يعلن عن قائمته في مؤتمر صحفي ولكن في حالة اعتذاره عن حوض هذه الانتخابات، سوف يكون هناك بديل آخر يقوم المستشار مرتضى منصور بدعمه وهو الدكتور مدحت العدل وحتى الآن هناك غموض كبير في مسالة ترشح مرتضى منصور لهذه الانتخابات. 

بالنسبة لموقف اللواء أحمد سليمان من خوض انتخابات نادي الزمالك سوف تحدده انتخابات الجبلاية لأن اسمه مطروح على رأس قائمة قوية جدا في انتخابات اتحاد الكرة المصري، مع الكابتن محمود طاهر والكابتن طاهر أبو زيد وفي حالة وجود اللواء احمد سليمان علي قائمة انتخابات إتحاد الكرة لن يتم ترشيحه لإنتخابات نادي الزمالك.