مصطفى فهمي يعترف بالحصول على متعلقات طليقته فاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

مازالت أزمة طلاق النجم مصطفى فهمي من زوجته الإعلامية فاتن موسى، حديث مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد أن كشفت الأخيرة عن تطورات جديدة.

ونشرت فاتن موسى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بيانا جديدا، حول اعترافات مصطفى فهمي أمام النيابة العامة.

وجاء في البيان: "بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى، الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي، حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقا غيابيا رجعيا".

وأضاف البيان: "الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس لاستلامه، ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم 10 نوفمبر في دايرة قسم الدقي".

وكانت فاتن موسى اتهمت طليقها مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها، ونشرت فيديوهات عبر صفحتها على "إنستجرام"، كشفت فيه عدم وجود أغراضها الشخصية في شقتها بمصر.

وكتبت فاتن موسى: "أين متعلقاتي الشخصية ؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوم فقط ؟؟؟؟".