خبيرة ابراج : مواليد ١٧ نوفمبر .. تتمتع بشخصية محددة وعنيدة

مواليد ١٧ نوفمبر
مواليد ١٧ نوفمبر

 

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ١٧ نوفمبر، بحسب خبيرة الابراج وعلم الارقام عبير فؤاد.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم ١٧ نوفمبر فإن ذلك يعني أنك محدد وعنيد، وأنت أيضا مبتكر وتتمتع بروح استقلالية.. كما أنك بحاجة دائما لإثبات نفسك، لكنك انفعالي وتميل لفرض قوانينك.

نصيحة الفلك لمواليد ١٧ نوفمبر لعام ٢٠٢١:

في هذا الوقت تشعر في أحيان كثيرة بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك مما يجعلك معرضا للحيرة والتردد. حافظ على اتزانك النفسي وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

ويصنف مواليد ١٧ نوفمبر من ضمن برج «العقرب» ، والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.