كارتيرون يطمئن على الونش ومصابي الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي للابيض اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة حديث مطول عن حالة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الاسماعيلي في مسابقة الدوري، للوقوف على حالتهم قبل الانتظام في معسكر مغلق اليوم.

وبعدها عقد باتريس كارتيرون  جلسة سريعة مع محمود حمدي الونش على هامش المران الجماعي، حرض خلالها المدير الفني للفريق على حالة اللاعب بعد مشاركته في مواجهة المنتخب الوطني الأخيرة أمام الجابون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعقد المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية، بجانب حديثه عن مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة الاسماعيلي بالدوري.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق فاز أمس الأول على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

أقرا ايضاً|

حكم قضائي يمنع فوز العامري فاروق بالتزكية في انتخابات الأهلي