رأس غارب : المرور على «المصالح» للتأكد من حصول العاملين على لقاح كورونا

لجنة للمرور على المصالح الحكومية للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية وحصول العاملين على لقاح كورونا
لجنة للمرور على المصالح الحكومية للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية وحصول العاملين على لقاح كورونا


كلف اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب لجنة من الوحدة المحلية للمرور والتفتيش على المصالح الحكومية والتأكيد على تنفيذ الاجراءات الاحترازيه وانتظام سير العمل وتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بعدم دخول العاملين لمقار عملهم الغير حاصلين على لقاح كورونا .

مشيرا بقيام اللجنة بمباشرة اعمالها بالمرور على المصالح الحكومية لمتابعة سير العمل وتطبيق الاجراءات الاحترازية حيث تم المرور على مكتب بريد بترول رأس غارب ومكتب بريد ال608 ومكتب بريد عمارات الكمين ومتابعة التزام العاملين والمواطنين بالتعليمات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية  كما تم المرور على الادارة الزراعية ومكتب العمل.

وفى سياق آخر أضاءت محافظة البحر الاحمر اليوم  وغدا ، مبنى ديوان عام المحافظة ، و عدد من المبانى والميادين بالمدن ، باللون الارجوانى ،بمشاركة فعاله من المجتمع المدنى ، وذلك تزامنا مع اليوم العالمى للمبتسرين  ، وهو احتفال يقام يوم 17 نوفمبر من كل عام ، حيث  يولد ما يقرب من 15 مليون طفل ولادة مبكرة سنويًا وهذا يعني أنه يولد طفل من بين كل 10 أطفال ولادة مبكرة في جميع أنحاء العالم .

ويهدف يوم الولادات المبكرة إلى رفع مستوى الوعي بشأن الولادة المبكرة والمخاوف التي تحيط بالأطفال الذين يولدون مبكرًا وعائلاتهم في العالم ذلك أن هؤلاء الأطفال يمثلون أكبر شريحة من الأطفال المرضى.

بدأت إقامة اليوم العالمي للولادات المبكرة عام 2011 وشاركت فيه المؤسسة الأوروبية لرعاية الأطفال حديثي الولادة 
اقرأ أيضا | بمشاركة 3 آلاف متسابق .. انطلاق بطولة الرجل الحديدي في الغردقة