«تعليم دمياط» تكرم العاملين بمدرسة كفر البطيخ الإبتدائية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد، صباح اليومن الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية التعليمية بمدرسة كفر البطيخ الابتدائية الحديثة التابعة لإدارة كفر البطيخ التعليمية، لمتابعة انضباط والتزام العملية التعليمية والعاملين، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات د.منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

وأثنى خلف على انضباط المعلمين وتواجدهم في استقبال الطلاب قبل بداية طابور الصباح، ومتابعة اتخاذهم للإجراءات الاحترازية والوقائية.

وشهد وكيل الوزارة طابور الصباح معربا عن امتنانه لانضباط تحية العلم وما لمسه فيها من ارتفاع الروح الوطنية وتوافر الأعلام بأعداد كبيرة مع الطلاب بالإضافة إلى الإذاعة المدرسية المتميزة والتأكيد فيها على بث روح الولاء والانتماء للوطن.

كما تفقد "وكيل الوزارة" الفصول وناقش الطالبات علميا أثناء شرح الحصة للوقوف على المستوى العلمي، مشيدا بمستوى إجادة الطلاب لمهارات القـراءة والكتابة، كما تفقد حجرات الاقتصاد المنزلي ومعامل الحاسب الآلي والأنشطة، ودورات المياه، والاهتمام بالرقعة الخضراء، وارتفاع مستوى النظافة مثنيا على رسم نماذج من الشخصيات التاريخية بشكل جمالي ومعلومات إثرائية على جدران سور المدرسة الداخلية.
 
وأثنى "وكيل الوزارة" على انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة، وإجادة المعلمات استخدام أساليب تعلم حديثة وارتفاع مستوى التفاعل داخل الفصول بين التلاميذ والمعلمات.

ووجه "وكيل الوزارة" مدير إدارة كفر البطيخ التعليمية ومدير إدارة تنسيق التعليم الابتدائي، بسد عجز المعلمين في بعض المواد في موعد أقصاه غدا الخميس وتقديم تقرير بذلك له.

ووجه د.خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بتكريم محمد جلال السعدني مدير مدرسة كفر البطيخ الابتدائية الحديثة، تقديرا منه لانضباطه وجهود العاملين المتميزة.
 

اقرأ أيضا

  تدشين أول كنترول مركزي بكلية طب الأسنان بـ«جامعة المنوفية»