أمينة المرأة بمستقبل وطن قنا: إقبال كبير من السيدات على قوافل لقاح كورونا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قالت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا النائبة سحر صدقي، إن قوافل الحزب المتنقلة لإعطاء المواطنين اللقاح المضاد لفيروس كورونا تشهد إقبالا كبيرا من السيدات الرغبات في الحصول على اللقاح بمختلف المراكز على مستوى المحافظة.

وأوضحت "صدقي" أن نسبة السيدات اللاتي حصلنا على اللقاحات ارتفعت بشكل كبير منذ انطلاق القافلة المتنقلة للحزب مما يعد مؤشرا جيدا للغاية على نضج الوعي لدى السيدات بأهمية الحصول على اللقاح حفاظا على صحتها وصحة أسرتها، مشيدة بجهود جميع العاملين في الحقل الطبي على الجهود الكبيرة والمثمرة تحت راية الحزب.

وأكدت عضو مجلس النواب، على متابعتها المستمرة على مدار اليوم مع أمينات المرأة بمراكز المحافظة لتذليل أي عقبات تواجه الفرق الطبية أو عمل القوافل .

كان قد قامت قوافل مستقبل وطن للقاح كورونا بقنا  بزيارة ٢٢ قرية بمركز أبوتشت، وقال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عمرو طارق السباعي، إن قوافل الحزب المتنقلة للقاح فيروس كورونا المستجد  زارت ٢٢ قربة بمركز أبوتشت  خلال أسبوع واحد.

ومن جانبه قال أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبوتشت محمود  سالم، إنه تم تجهيز ٣ سيارات متنقلة لإعطاء لقاح كورونا للمواطنين بالمركز ولقيت قوافل الحزب إقبالا كبيرا من المواطنين وذلك بالتنسيق الكامل مع الإدارة الصحية بالمركز.

وأشار القائم بعمل أمين التنظيم بالمركز أمين الشباب أحمد برعي، أنه تم وضع خطة عمل لتغطية جميع قرى المركز ونجحت قوافل الحزب بالمركز في تحقيق أكبر معدلات يومية في إعطاء المواطنين لقاح كورونا على مستوى المحافظة.


 

اقرأ أيضاً : قنا في 24 ساعة| تنفيذ 16 مشروع إحلال وتجديد لخطوط المياه والصرف الصحي بقنا