عزيز مرقة و4 فرق موسيقية يفتتحون حفلات بالتجمع.. الجمعة | صور

بانر الحفل
بانر الحفل

وقع اختيار النجم الأردني العالمي عزيز مرقة ملك أغاني "الراب"  التي يمزج فيها " الراب والجاز" مع الموسيقى الشرقية للمشاركة في افتتاح الجزء الأول من من سلسلة حفلات بالتجمع الأول مساء يوم الجمعة القادم ١٩ نوفمبر الجاري. 


يقوم بتنظيم حفلات " Extra Bass" ال dj العالمي ياسر الحريري وحسين مصطفي ويشارك في إحياء الجزء الأول أقوى الفرق الموسيقية المحببة لدي الشباب من مختلف الأعمار وهي " مسار اجباري " ، "المربع" الأردني ، "اوتو ستراد" بالإضافة إلى" ديسكو مصر" .


وكان الحريري قد شارك مؤخرا في تنظيم أضخم حفلات صيف ٢٠٢١ بالعلمين الجديدة وكان اكثرهم نجاحا حفل "ويجز"  بالعلمين الجديدة والذي ضم نجوم الراب عفرتو عفرتو" ،"باتستيوتا" ، "وزة منتصر" والذي أقيم ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة الغنائي وشغلت أحداثه مواقع التواصل الإجتماعي وكانت بداية الشرارة الأولى لبروز إسم "ويحز" إعلاميا .


كما يقوم ياسر الحريري وحسين مصطفي بعمل تغييرات هامة في تقسيم أرض الحفل لفئات الجمهور المختلفة حيث قرر تعديل منطقة جمهور فئة ال "سيلفر " كي يتمكنوا من مشاهدة المسرح بالكامل بشكل أفضل مما سبق باعتبارهم الفئة الأكبر في الحفل والتي تتخطي نسبة ال 80% من الحضور بالإضافة إلى الحفاظ علي خصوصية فئتي ال "جولد" وال " VIP "  وتتراوح أسعار التذاكر من ٣٠٠  و ٥٠٠ إلى  ٧٠٠ جنيها للفرد حسب كل فئة.