«مستشفيات جامعة الإسكندرية» توضح حقيقة فيديو «سيدة بلا مأوى»

السيدة بلا مأوى
السيدة بلا مأوى

أصدر مجلس إدارة المستشفيات الجامعية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بيانا لتوضيح حقيقة واقعة فيديو "سيدة بلا مأوي"، مؤكدا أن السيدة لا تعاني من أي أمراض وأرادت الإقامة بالمستشفى.

اقرا ايضا

مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة الخط العربي الـ13

واستقبلت طوارئ المستشفى الأميري الجامعي الساعة السادسة مساءا يوم الأحد الماضي مواطنة بلا مأوى طالبة الإقامة داخل المستشفى، إلا أنه بتوقيع الكشف الطبي عليها وجد أنها لا تعانى من أى أعراض تستدعي تواجدها بالمستشفى.

ولفت البيان، إلى أن السيدة المذكورة قامت عقب ذلك بإصابة نفسها بزجاجة في رأسها لتحدث لها إصابة تمكنها من بقائها في المستشفى بعد التعدي على كلا من الأطباء والتمريض والأمن المتواجد لفظيا وباليد، وتم توجيه السيدة إلى غرفة الكشف الأولى لعمل اللازم لها طبيا مما أحدثته في نفسها إلا أنها رفضت بعد علمها بأنها بمجرد عمل اللازم طبياً لها سوف يكتب لها خروج من المستشفى، ما دفعها لإحداث حالة من الفوضى والسباب بداخل الطوارئ- بحسب البيان.

واستدعت إدارة المستشفى نقطة تأمين المستشفيات الجامعية لمساعدة الأمن في السيطرة على الموقف إلا أنها هربت خارج المستشفى وألقت نفسها أمام بوابات المستشفى وطلبت من أحد المارة بتصويرها.

وأكدت إدارة المستشفيات الجامعية والجامعة على حقها في الرد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ما وصفته بالتشهير مع التأكيد على أن الأطقم الطبية تقوم بدورها على مدار الساعة لخدمة المرضى من كافة القطاعات.

وتهيب مستشفيات جامعة الإسكندرية بكافة المواطنين ووسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم الانصياع وترويج تلك الشائعات التي انطلقت في الآونة الأخيرة بواسطة بعض الأشخاص وجروبات خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي.

كان مواطنون تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" يظهر تدهور حالة سيدة – بلا مأوى - متواجدة أمام  بوابات المستشفى الرئيسي الجامعي "الأميري الجامعي".