تعليق غير متوقع من محمد إمام بعد تشابه فيلم «ذا روك» مع «لص بغداد»

محمد إمام
محمد إمام

سخر الفنان محمد إمام من التشابه بين أحداث فيلم "Red Notice" الذي يلعب بطولته النجم العالمي داوين جونسون "ذا روك"، وفيلمه "لص بغداد".

وعلق محمد إمام، على التشابه الكبير بين الفيلمين ونشر عبر حسابه على "إنستجرام"، بعض أراء الجمهور التي ترى أن قصة الفيلم الأمريكي مقتبسة من فيلم "لص بغداد" الذي قدمه قبل حوالي عامين، معلقا: "وبتزعلوا لما ناخد حاجه منكم".

وفيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

و طرحت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن Red Notice الفيلم بشكل نهائى عبر منصتها الإلكترونية، حيث إن الفيلم يعد أضخم إنتاجات الشركة على مدار السنوات الأخيرة.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، لكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جال جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

ويواصل محمد إمام تصوير فيلمه الجديد "عمهم"، ويسجل هذا الفيلم التعاون الثاني بين محمد إمام، والمخرج حسين المنباوي بعدما قدما سويا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018.

فيلم"عمهم" بطولة محمد عادل إمام وأمينة خليل ومحمد ثروت وسيد رجب وغيرهم، ومن إخراج حسين المنباوي.