محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة «أبو زكريا» بتكلفة ٩ مليون جنيه

مدرسة أبو زكريا
مدرسة أبو زكريا

افتح الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء مدرسة نادر زكى الحديدى للتعليم الأساسى بقربة كفر ابو ذكري التابعة لمركز منية النصر.
 

رافق محافظ الدقهلية المهندس علي عبد الرووف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية،  ورئيس مجلس مىكز ومدينة منية النصر ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
 

وتفقد محافظ الدقهلية عدد من الفصول الدراسية ، مشيدا بالأداء المتميز والتنفيذ الجيد وجاهزية المدرسة لاستقبال التلاميذ بها، ووجه الشكر لكل من ساهم وقام على تنفيذ هذا الصرح التعليمى،  مؤكدا أن هذا ليس بجديد على أبناء محافظة الدقهلية.


ووجه " مختار " لوكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورؤساء المراكز والمدن بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة  الانشطه الرياضيه عليها.
 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن مدرسة  نادر زكى الحديدى للتعليم الاساسى بقربة كفر ابو ذكري التابعة لادارة منية النصر التعليمية ،  تضم ١٢ فصلا وبلغت تكلفتها ٩ مليون ٣٧ الف جنيه.
 

واكد محافظ الدقهلية علي ريادة المحافظة بأبنائها فى المشاركة مع الدولة فى تنفيذ مشروعات الخدمات التعليمية والصحية، والخدمات العامة .


وأضاف محافظ الدقهلية إن المحافظة تتميز دائما بمبادرات أبنائها ومشاركتهم مع الدولة فى تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بنطاق المحافظة .


وقال محافظ الدقهلية إن ما شاهدناه  من صرح تعليمي باحدي القري  هو بحق نقل نوعية في العملية التعليمية يدعونا للفخر في ظل ميلاد دولة جديدة يقودها  الرئيس السيسي.  

وأكد أن الدولة والمحافظة بكامل أجهزتها تبذل جهودا كبيرة ومستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة فضلا عن تنفيذ المشروعات الجديدة التى تستهدف توسيع قاعدة استفادة المواطنين من الخدمات التى تقدمها فى كافة مجالات وقطاعات الخدمات والمرافق عملا على ارضاء المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وإنشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

اقرأ ايضا|الأرصاد: زيادة قوة الأمطار على بعض المحافظات وشبورة مائية كثيفة.. اليوم