كارتيرون: بن شرقي سعيد في الزمالك لكن لم يستقر علي التجديد

بن شرقي
بن شرقي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تحدث مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الأبيض حول تجديد تعاقده مع النادي.

أضاف كارتيرون خلال تصريحات تلفزيونية أنه تحدث مع بن شرقي والذي أكد له أنه سعيد للغاية داخل الزمالك ولكنه لم يستقر على قرار بعد. 

وأكد كارتيرون أن حسين لبيب رئيس الزمالك بذل مجهودًا كبيرًا للغاية في محاولات تقريب وجهات النظر من أجل التوصل إلى اتفاق يرضى الطرفين.

تابع كارتيرون أن بن شرقي عمره 27 عام لذلك من حقه أن يأخذ وقته في التفكير في هذه الخطوة المهمة جدًا في مسيرته.

وحول استبعاد طارق حامد وأحمد سيد زيزو لاعبا الزمالك من تجمع المنتخب الأخير أكد كارتيرون أنه يراه شيء إيجابي لأنه يضمن لهم الراحة التي افتقداها الفترة الماضية بعد المشاركة بشكل أساسي مع الفريق مضيفًا أن كرة القدم دائمًا ما تحمل متغيرات ومن الوارد والطبيعي أن يتم استدعاءهما مرة أخرى.

يذكر أن الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف الدوري الممتاز.
وسجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقيقتين ٢٧ و٢٩ من الشوط الأول، بينما سجل لمستقبل وطن حسن جاد في الدقيقة ٤٧ من الشوط الثاني من ضربة جزاء.

وكيل لاعبين: بن شرقي انهى اتفاقه مع الأهلي الإماراتى ومعلول رفض الدحيل