ثلوج الصين تسقط بشكل مفاجئ وتعرض أهلها للخطر | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مع دخول فصل الشتاء تحدث كوارث كبيرة ومصائب ليست هينة بالمرة بسببة نظرًا لأنه يشتد في بعض البلدان والمناطق ويحدث بسببه سيول أو هطول ثلوج من السماء ولكل هذة الاشياء أضرارها وخطورتها.

 

فالنسبة للثلوج التي تراكمت على أسطح المنازل في العديد من المدن الصينية في الانهيار، بعدما سجلت أرقاما قياسية خلال الأسبوع الماضي، الذي شهد تساقطها بمعدلات كثيفة، في العديد من المدن من شمالي الصين.

 

حيث إن سكان تلك المدن المتراكم بها الثلوج بدأوا العمل على التخلص من الثلوج المتراكمة التي تسببت في تعطيل العديد من الأنشطة الحياتية، مشيرة إلى أن بعض المناطق شهدت انهيار تلك الثلوج في لحظات خطيرة، حسب صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية.

 

ثم نشرت الصحيفة مقطع فيديو يسجل ويرصد لنا جانبا من تلك اللحظات التي تسبب فيها تساقط الثلوج من فوق أسطح المنشآت التي تراكمت عليها، في تلف بعض السيارات، والتي قد تقع علي اي شخص وتعرضه للخطر.

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها أنه لحسن الحظ لم يتعرض أحد لأي أذى خلال انهيار بعض الكتل الثلجية المتراكمة على أسطح المنازل، وكما إن إحدى تلك اللحظات شهدت تساقط كتل ثلجية متفرقة فوق طفلة كانت تلعب في الثلوج بجوار منزلها والتي كانت ستعرض حياتها للخطر، وأنه حسن الحظ لم تصب الطفلة بأي أذى.

 

اقرأ أيضا | «الأرصاد»: مصر بأكملها ستشهد موجة من عدم الاستقرار الجوي