بيراميدز غاضب من المنتخب

هاني سعيد
هاني سعيد

نشبت أزمة بين بيراميدز ومنتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم بسبب عبد الله السعيد فقد أعلن د.مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى لبيراميدز عن تلقيه اتصالات من جانب زميله محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول حول الحالة الطبية للسعيد بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة أنجولا الأخيرة.

وأوضح المنيرى أن طبيب المنتخب أبلغه أن السعيد خرج بين شوطى المباراة مصاباً بعدما شعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفاً من تفاقم الإصابة.

وشعر السعيد بالآلام فى الخلفية عند الدقيقة 30 من انطلاق مباراة أنجولا ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفنى باستحالة إكمال السعيد للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته.

وأكد أن السعيد سيخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى مع الجهاز الطبى بنادى بيراميدز من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة حيث سيغيب لبعض الوقت لحين التعافى من الإصابة القوية.

اقرأ أيضاً | بيراميدز: عبد الله السعيد لعب مصابا في مواجهة مصر وأنجولا

من جانبه، أبدى هانى سعيد المدير الرياضى لبيراميدز فى بيان رسمى ضيقه الشديد من عدم تواصل إدارة المنتخب مع بيراميدز بشأن موقف إصابة السعيد منذ حدوثها والانتظار لأكثر من 48 ساعة بعدها لإبلاغ النادى بالموقف..  وشدد على أن لاعبى بيراميدز تحت أمر المنتخب ولكن فى نفس الوقت يجب إخطار الأندية أولا بأول بتطورات الحالة الصحية للاعبيهم الدوليين.