انضمام 3 طائرات جديدة لأسطول «إيركايرو» خلال أيام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنضم خلال أيام قليلة ثلاث طائرات جديدة من طراز «A320Ceo - Sharklet» لصالح شركة «آيركايرو» التابعة لوزارة الطيران المدنى ليصبح إجمالى أسطول الشركة 12 طائرة بنهاية العام الحالي، وذلك ضمن خطة تستهدف الوصول إلى 19 طائرة حديثة بحلول منتصف 2024 القادم.

وأوضحت المصادر أن شركة إير كايرو تهدف لفتح أسواق جديدة، فى ظل توجهات وزارة الطيران المدنى لإتخاذ تدابير تسويقية وبيعية تضمن تدفقات لشرائح متعددة من حركة الركاب وتساهم فى عودة الحركة لطبيعتها بالمطارات المصرية و المنتجعات السياحية و الصناعات والخدمات المعتمدة على تدفق حركة الركاب، خاصة في ظل جائحة كورونا المستجد كوفيد 19 بموجاته المتعددة وتبعاته المختلفة، والتي تسببت في إنكماش حركة الطيران المدني، وحركة الركاب والسفر ببن مختلف دول العالم.

وتسعى الشركة للتوسع في فتح أسواق جديدة وتدشين نقاط مختلفة فى العديد من الوجهات الخارجية لتنمية حجم الأعمال والحركة السياحية إلى المقاصد والمزارات السياحية المصرية وتحقيق منافسة عالمية مع نظيراتها من شركات الطيران الأخرى.

يذكر أن شركة « آيركايرو» كانت قد تسلمت أولى طائراتها الجديدة من طراز A320Ceo-Sharklet فى شهر نوفمبر 2020 من مصنع شركة « آيرباص» فى هامبورج.