محافظ أسوان ناعيًا السكرتير العام المساعد: «فقدنا رجلًا مخلصًا»

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

نعى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء أيمن رضا والذي وافته المنية صباح اليوم بصورة طبيعية.

وأكد محافظة أسوان أن المحافظة فقدت واحدًا من أخلص رجالاتها في العمل التنفيذي ميدانيًا وأداءًا وتحملاً في مواجهة المواقف الصعبة، حيث أعرب عن خالص تعازيه لأسرة المغفور له ولأسرة ديوان عام المحافظة والجهاز التنفيذي، متمنيًا أن يتغمده الله بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

اقرأ أيضا| الصحة: الوضع آمن ولا مشكلة في الأمصال المضادة لـ«لدغات العقارب»

وكان العميد أيمن رضا، قد شغل العديد من المناصب من رئاسة مركز ومدينة إدفو ثم رئاسة مركز ومدينة أسوان، ثم تولى منصب السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان.

وفي سياق آخر، قام نائب المحافظ أحمد شعبان بالإشراف ميدانيًا على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي القادم من محطة جبل شيشة بالشلال بواسطة أطقم الصيانة الفنية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ويغذى الخط 5 مناطق سكنية هي: الشلال والصداقة القديمة والمنطقة الصناعية بالعلاقي بجانب عمارات وعزب كيما والسيل الجديد حيث تمت أعمال الإصلاح، وجارٍ ضخ المياه للمنازل في مدة تصل إلى ساعتين لحين إمتلاء الشبكات، بالإضافة إلى أنه جارٍ إصلاح شبكات ووصلات الكهرباء بمنطقة الشلال بواسطة قطاع كهرباء أسوان.

وأكد نائب المحافظ أن هناك متابعة لحظية من محافظ أسوان لكافة الجهود الجارية، وخاصة رفع وتجفيف تجمعات المياه داخل الشوارع الرئيسية والداخلية لتسهيل حركة المشاة والمرور.

ولفت إلى أنه جارى إعادة الشئ لأصله بطريق الشلال / السد العالى شرق بعد أن شهد انهيار بسبب السيول لمسافة 200 متر حيث تقوم مديرية الطرق بالمحافظة بتنفيذ هذه الأعمال من أجل فتح الطريق وإعادة الحركة المرورية عليه .